جولة بين أزهار منتديات لها أون لاين!

الأحداث الكبار في عيون الصغار (2)

واحة الطفولة » واحة المعلومات
08 - ربيع الآخر - 1432 هـ| 14 - مارس - 2011


1

عرضنا مشاركات بعض أزهار منتدى لها أون لاين في الحلقة السابقة على هذا الرابط:

www.lahaonline.com/articles/view/37847.htm

     والآن نستكمل مع الأزهار حواراتها الممتعة في هذه الجولة..

    رحبت العضوة "الرسامة الصغيرة" بالعضوة "منو" وشاركت بقولها: "أنا بصراحة مع شعوب تـونس ومـصـر وليبـيا ..  لأنهـم مظلومون .. والرئيس يقول: تجلس مكانك؛ وإلا إذا تظاهرت.. نقتلك.. حرام ليه! هـم يبـغون يأكلون، يبغون يشترون.. بس الرئيس رفض.. ويقول: أنا سأقاتل بدمي حتى أموت،  طيب خليهم يشتغلون ويأكلون.. الناس يبغون يعيشون حياتهـم.. وأنتم السبب(تتحاسبون يوم القيامة).

      أما العضوة "زهرة كيوت" فقد قالت: ثورة مصر سببها شخص مصري رأى الشرطة تهرب مخدرات وذهب ليخبر شرطة أخرى؟!  و احزروا ماذا فعلت الشرطة؟ سجنت الشخص! فاعل الخير! محب بلده، وعذبته حتى المـوت! يالها من حكاية! وهنا بدأت الثورة.

      وقد ألقت العضوة "فراشة ليبيا" السلام وقالت: أقول لكم عن ثورة ليبيا، أصل الثورة أنه لما لقوا مصر وتونس انتصروا قالوا: نفعل مثلهم هم أصلا تعبوا من الظلم، ويريدون أن تكون بلادهم مستقلة، القذافي دار مذابح واجدة في ليبيا لدرجة ما تقدروا تتصوروها، فليبيا حاليا حدث بها ما لم يحدث لبلد. حاليا إلى أمس: الموتى مش أقل من 2000 شهيد، مخرب البلاد و مضيق على المسلمين، الناس تعبوا يريدون بلادا مستقلة و آمنة والناس تأخذ حريتها في العبادة.

أما العضوة "هدى عادل الحضيري" أخت العضوة (فراشة ليبيا) كما صرحت بنفسها شاركت بقولها: أعرف شعور كل ليبي تجاه معمر القذافي، هو مشكلته يريد كل الناس أن يتبعوه و الناس أساسا ما يحبونه.

وأما العضوة "ريم البدر" فإنها أخذت تتندر على بعض تصريحات القذافي بقولها: (معمر القذافي) إنسان تحفة! الحين يقول: سنتظاهر من الليلة ابتداءً من الغد، ويقول: إن السبب هو البوك فيس!! ، ويقول: إن الشباب يتعاطون ويهلوسون!! مَا شاف نفسه؟ ويقول: إن المرأة لها الأحقية في التصويت سواء كانت ذكرا أم أنثى!! ويقول: أنا من خَـلق ليبيا (أستغفر الله) و أنا من سيفنيها !!

أما العضوة "الوردة الطموحة" فقد حذرت صديقاتها من التكلم بالسياسة والتدخل في شؤون الحكومات.

 

وقد كانت العضوة ابتسامة الندى تحذر في السابق من الكلام في السياسة ولكنها هذه المرة تتفاعل مع مشاركة العضوة "ريم البدر" وتجمع النوادر من أقوال القذافي نذكر بعضها:

ـ  أنا لست ديكتاتورا لأغلق الفيس بوك .. لكني سأعتقل من يدخل عليه !

ـ تظاهروا كما تشاؤون ولكن لا تخرجوا إلى الشوارع والميادين !

ـ سأظل فى ليبيا إلى أن أموت أو يوافينى الأجل!!

وكانت العضوة "ضوء القمر" ذكرت في مشاركتها أنها سمعت أن من علامات الساعة أن تصبح أحد عشر دولة بلا حاكم.

ولكن العضوة "فراشة ليبيا" أبدت اعتراضها عن ترديد معلومات غير موثوقة حيث طالبتها بالدليل من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم.

 

وتساءلت العضوة "عيون المودة" قائلة:هل من العقلانية قتل الناس بالمسدس من رؤوسهم؟! وهل من العقلانية إدخـال رجـال من أفريقيا لقتل " الليبيين "؟!

أما العضوة " fun" فكانت مشاركتها حول ثروة الرئيس التونسي التي ذكرت أنها بلغت أكثر من 5 مليار دولار بينما الرئيس المصري ينافس في ثروته بل جيتس وهو أغنى رجل في العالم

العضوة "بنوتة بطعم التوتة" وضعت فلاشات متحركة رائعة لأعلام كل من تونس مصر بحرين ليبيا العراق اليمن لبنان الأردن موريتانيا إيران الجزائر.

واختتمت العضوة "بلقيس اليمن" بوضع علم بلادها..

وقد أبدت العضوة "الآنسة الراقية" إعجابها بمستوى الوعي والتفكير الذي يتمتع به الزهرات.

 وتقدمت العضوات "عزي إيماني" و "جدة غير" و "هناء" بالتهنئة للعضوة "منو" لاختيار موضوعها المميز من قبل إدارة المنتدى وتخصيص بنر له.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- ريناد - العراق

11 - ربيع الآخر - 1432 هـ| 17 - مارس - 2011




كلشششششششششش حلوو

-- هاله الحضيري -

22 - ربيع الآخر - 1432 هـ| 28 - مارس - 2011




زهرات أكثر من رائعات
اللهم احفظهن بحفظك

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...